ثقافة و فن

وصول «شيما» بطلة كليب «عندي ظروف» إلى المحكمة بالنقاب

شيما

وصلت المطربة شيماء أحمد عبد الرؤوف، الشهيرة بـ«شيما» مرتدية النقاب، وسط حراسة مشددة، إلى محكمة جنح النزهة المنعقدة بمجمع محاكم مصر الجديدة لسماع جلسة النطق بالحكم لاتهامها بنشر فيديو خادش للحياء ونشر الفجور والتحريض على الفسق.

كانت النيابة العامة قررت إحالة المطربة شيما والمخرج المنفذ لكليب عندي ظروف هارب، في اتهامهما بالتحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

وأنكرت المتهمة تهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد أن وجه المحقق سؤالا لها: «ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنكِ متهمة بنشر فيديو يحتوي على حركات وإيحاءات تخدش الحياء العام»؟، فأجابت: «محصلش».

كما ردت على سؤال: «ما قولك فيما هو منسوب إليك في أنك متهمة بالإعلان عن نشر مقطع كليب موضوع التحقيق يتضمن مواد يعاقب عليها القانون»؟، أجابت: محصلش، ده فيديو كليب وأنا بغني فيه ومكنش قصدي أقدم إغراء.

وكانت معلومات وردت للواء زكي رمزي، مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز، نائب المدير، مفادها تواجد المغنية شيما في منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد، رئيس التحريات بمباحث الآداب، إلى صحة المعلومات الواردة، فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق.

المصدر
للمزيد:

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى