أخبار العالمأخبار مصرسلايد

هتنام براحتك وتقبض كمان.. وظائف لمحبى النوم بمرتبات تصل لـ 40 ألف جنيه

وظائف لمحبى النوم بمرتبات
وظائف لمحبى النوم بمرتبات

وظائف لمحبى النوم بمرتبات.. يشعر البعض أحيانًا بالكسل عند الاستيقاظ من النوم والشعور بعدم الرغبة للذهاب للعمل، وهؤلاء قد يشعرون بالسعادة عندما معرفة وجود وظائف تتطلب من موظفيها النوم لساعات طويلة، مقابل مبلغ مالي كبير.

ونستعرض معكم في هذا التقرير تفاصيل وظائف محبي النوم، وفقاً لما ذكره موقع ” careeraddict ”

وظائف لمحبى النوم بمرتبات

اختبار السرير والمراتب

تسعى بعض الشركات المتخصصة في تصميم المراتب، لتوظيف أشخاص لاختيار مدى متانة السرير والمراتب والمفروشات مقابل النوم عليها طوال الليل وكتابة تقرير

ويحصل الموظف على مبلغ مالى يتراوح مابين 80 دولار في الساعة الواحدة ويصل إلى 39350 دولارًا في السنة.

أبحاث النوم للتجارب

يتراوح متوسط ​​راتب هذه الوظيفة مابين 100 دولار إلى 3000 دولار  والتي تعلن عنها المستشفيات والعيادات والجامعات والمرافق البحثية في جميع أنحاء العالم، والتي تحتاج لأشخاص يشاركون في التجارب السريرية التي تعتمد على النوم.

وظائف لمحبى النوم بمرتبات
وظائف لمحبى النوم بمرتبات

النوم التنفيذي

يتراوح متوسط ​​راتب هذه الوظيفة مابين 140 دولارًا إلى 33500 دولارًا في اليوم ، وتعتمد على قيام شركات متخصصة في مجال الديكور الداخلي بتعيين مديرين تنفيذيين للنوم بانتظام لاختبار مدى فعالية الستائر الخاصة بهم، على سبيل المثال، يتم إدخال الضوء بمستويات مختلفة لاختبار ستائر التعتيم ومعرفة كيف تؤثر كل ستارة على جودة النوم.

اختبار النوم البيئي

يبلغ متوسط ​​راتب هذه الوظيفة 2000 دولار،  والتي تعتمد على دراسة معايير النوم والغرض منها تحديد كيفية تأثير البيئات المختلفة على جودة النوم، مثل النوم في بيئة مختلفة كل ليلة لمدة خمس ليالى، مع الطلب من كل فرد كتابة تأثير العوامل البيئية على نوعية النوم.
وظائف لمحبى النوم بمرتبات
وظائف لمحبى النوم بمرتبات

اختبار النوم

يصل متوسط ​​الراتب إلى 100،000 يوان سنويًا أي (20،000 دولار أمريكي)، و وصفت الشركة الصينية” Nao Baijin “، بأنها “أكثر الوظائف راحة في العالم”، وقد عرضت على المتقدمين  100000 يوان سنويًا ليكونوا نائمين محترفين، و طُلب من المتقدمين  للوظيفة محاكاة أنماط نوم العمال في مجموعة من الصناعات المختلفة، وتأثير المكملات الغذائية على جودة النوم
وظائف لمحبى النوم بمرتبات
وظائف لمحبى النوم بمرتبات

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى