منوعات

وظيفة شاغرة… أمين عام جامعة قناة السويس

وظائف شاغرة
لديك الآن فرصة للحصول على وظيفة إدارية عليا بجامعة قناة السويس، بدرجة أمين عام الجامعة.
هنا فى كايرو دار من خلال السطور المقبلة تتعرف على شروط ومتطلبات الوظيفة.
  1. القدرة على القيادة والتوجيه ووضع الخطط وبرامج العمل ومتابعتها.
  2. القدرة على التعامل مع الحاسب الآلى.
  3. الحصول على دورات تدريبية فى الحاسب الآلى والإدارة.
  4. إجادة أحد اللغات الأجنبية.
  5. الحصول على مؤهل دراسى عالى مناسب لتلك الوظيفة.
  6. قضاء مدة بينية لمدة لا تقل عن سنة على الأقل فى وظيفة من الدرجة الأدنى أو خبرة كلية لا تقل عن 17 سنة على الأقل لغير العاملين بالجهاز الإدارى للدولة.
كيف تتقدم للوظيفة؟
يجب استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة من الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالجامعة الجديدة ومقرها مبنى إدارة الجامعة بالطريق الدائرى بالكيلو 4.5 بمدينة الإسماعيلية مرفقاً به موقفه بالنسبة للمهارات والقدرات المطلوبة لشغل الوظيفة مدعما بالمستندات الدالة على ذلك وإنجازاته السابقة والمستندات التالية على النحو التالى:
  1. بيان الحالة الوظيفية معتمدا وموضحاً به المؤهل العلمى والمؤهلات التى تعلو البكالوريوس ـ تقارير كفاية الأداء عن السنوات السابقة ـ الخبرة النوعية والزمنية ـ الوظائف الإشرافية والقيادية الذى شغلها المتقدم ـ الدورات التدريبية ( مدتها ـ نوعها ـ مكانها ) ـ العلاوات التشجيعية ـ خطابات الشكر والتقدير ـ الجزاءات إن وجدت وأى بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها مع عدد 6 صور شمسية مقاس 4×6 حديثة مع صورة بطاقة الرقم القومى.
  2. بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته فى الوحدة التى يعمل بها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك.
  3. اقتراحات لتطوير الوظيفة المتقدم لطلب شغلها أو أحد أنشطتها الرئيسية
    ويمكن الاطلاع على بطاقة وصف الوظيفة والاختصاصات الوظيفية للإدارات التابعة للوظائف المعلن عنها عن طريق الأمانة  الفنية للجنة الدائمة  للقيادات بجامعة قناة السويس.
وتقدم هذه الطلبات بالمستندات باسم السيد الدكتور رئيس الجامعة مرفقاً بها المستندات المذكورة  من أصل بالإضافة إلى 5 نسخ على أن تسلم باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى