أخبار مصرأخبار العالمسلايد

حسن الخاتمة.. وفاة شاب أثناء أدائه صلاة قيام الليل وحيدًا في مكان عمله (فيديو)

وفاة شاب أثناء أدائه صلاة قيام الليل
وفاة شاب أثناء أدائه صلاة قيام الليل

وفاة شاب أثناء أدائه صلاة قيام الليل.. تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو يرصد لحظة وفاة شاب ساجدًا أثناء أدائه صلاة قيام الليل

وذلك بمقر عمله بمنطقة سموحة بالاسكندرية، وهو ما أثار تفاعلًا رهيبًا من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين دعوا الله بنيل حسن الخاتمة مثل هذا الشاب.

وفاة شاب أثناء أدائه صلاة قيام الليل

وكشفت كاميرات المراقبة لحظة وفاة الشاب، وهو يدعى أحمد السيد 39سنة- يعمل فرد أمن بمركز أشعة بمنطقة سموحة، حيث توفى أثناء أدائه صلاة قيام الليل وحيدًا بمكان عمله.

ووفقا لمقطع الفيديو الذي رصدته كاميرا المراقبة، سقط الشاب على سجادة الصلاة ولفظ أنفاسه الأخيرة فجأة، على إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وبحسب تعليقات على الفيديو من مقربين من المتوفى، فإن أحمد متزوج ولديه 3 أطفال، أكبرهم طفلة في المرحلة الإعدادية، وهو مقيم بمنطقة الحضرة في وسط الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: مجانًا.. فتح باب الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 (الشروط وطريقة التسجيل)

وقد لاقا الفيديو انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عناوين عديدة من بينها:  حسن الخاتمة، ما الذي بينك وبين ربك، من عاش على شيء مات عليه..

ونعى الراحل، عدد من زملاءه بكلمات مؤثرة على السوشيال ميديا، كان من بينها:

ماذا بينك وبين الله يا أحمد.. زميلنا توفى وهو يصلي قيام الليل، اللهم ارزقنا حسن الخاتمة…

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى