أخبار الشرقيةسلايد

وفاة شهبندر التجار الحاج أسامة سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية

وفاة شهبندر التجار الحاج أسامة سلطان
وفاة شهبندر التجار الحاج أسامة سلطان

وفاة شهبندر التجار الحاج أسامة سلطان.. توفى صباح اليوم الأحد، الأستاذ أسامة سلطان، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالشرقية، والمعروف في محافظة الشرقية بشهبندر التجار.

وفاة شهبندر التجار الحاج أسامة سلطان

وسوف تشيع الجنازة من مسجد القدس بمدينة الزقازيق عقب صلاة العصر، وسوف يشارك في الجنازة عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وكبار التجار بمحافظة الشرقية.

حالة حزن شديدة لوفاة الحاج أسامة سلطان

وقد سادت حالة من الحزن الشديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كما انتشرت منشورات النعي للحاج أسامة سلطان، والتي جاءت كالتالي: إن لله وإن إليه راجعون توفي إلي رحمه الله تعالى الحاج أسامة سلطان شهبندر التجار ورئيس الغرف التجارية بالشرقية.. ربنا يرحمك ويغفر لك يا غالي وبإذن الله في الجنة.. الدافنة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد القدس بالزقازيق طريق موقف المنصورة.

وأضاف آخر: “إنا لله وإنا إليه راجعون أنتقل إلى رحمة الله تعالى شهبندر التجار حبيب الكل القلب الطيب الرجولة والشهامة والمجدعة الحاج/ أسامة سلطان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في الشرقية، شقيق الحاج/ امين سلطان داعياً الله عزوجل أن يتغمد الفقيد الغالى بواسع رحمته ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى