أخبار الشرقيةسلايد

تفاصيل وفاة عامل نظافة أثناء تأدية عمله بشكل مفاجئ في الشرقية “السوشيال ميديا حزينة عليه”

تفاصيل وفاة عامل نظافة أثناء تأدية عمله
تفاصيل وفاة عامل نظافة أثناء تأدية عمله

وفاة عامل نظافة أثناء تأدية عمله.. حالة من الحزن والأسى اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا المختلفة، وذلك بعد نشر خبر وفاة الحاج “صلاح عبدالباسط” أحد عمال النظافة أثناء تأدية عمله في الشرقية.

كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الحاج “صلاح” معلقين عيلها بعبارات مليئة بالحزن والألم، وداعين له بالرحمة والمغفرة وأن يكون من الشهداء وأن يتغمده الله بالرحمة، متأثرين بتفاصيل وفاته.

وفاة عامل نظافة أثناء تأدية عمله

حيث توفى الحاج صلاح عبدالباسط، أمس الجمعة، بشكل مفاجئ، خلال تأديته لعمله بموقع 110 غرب العاشر من رمضان، مما أثار حالة من الحزن الشديد بين أهالي مدينة العاشر من رمضان ومحافظة الشرقية بأكلمها.

وذلك لتأثرهم به، وأنه كان من الاشخاص الطيبين دائمي الابتسام والهدوء، كما أنه ضرب مثلًا أعلى للتفاني في العمل حتى توفاه الله أثناء تأدية واجبه.

ليبدأ أهالي المدينة في تداول خبر وفاته وصوره بشكل واسع، ليتحول بعدها إلى حديث وسائل التواصل الاجتماعي، التي شاركت في نعيه والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

تم تشييع الجنازة إلى مثواه الاخير بمقابر العائلة بحضور عدد كبير من زملاءه وأهله ومحبيه، في مشهد جنائزي مهيب يعكس مدى حب الجميع له.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى