أخبار الشرقيةسلايد

بعد وفاة 3 محامين شباب في يوم واحد.. أول تعليق من نقيب المحامين بالشرقية

وفاة 3 محامين شباب في يوم واحد
وفاة 3 محامين شباب في يوم واحد

وفاة 3 محامين شباب في يوم واحد.. حالة من الحزن والآسى اجتاحت محافظة الشرقية ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية

ذلك بعد وفاة 3 محامين شباب من أبناء محافظة الشرقية في أقل من 24 ساعة، لأسباب ووقائع مختلفة.

وفاة 3 محامين شباب في يوم واحد

حيث توفى: “أيمن يوسف” مقيم مركز أبو كبير، و”حسين السيد” مقيم مركز منيا القمح، و”سليم مؤمن” مقيم مدينة الزقازيق، يوم الخميس الماضي الموافق 12 أغسطس، في أماكن مختلفة ولأسباب مختلفة

 أول تعليق من نقيب المحامين بالشرقية

فيما علقت نقابة المحامين الفرعية بمحافظة الشرقية على وفاة الـ 3 محامين الشباب في يوم واحد، مؤكدة على أنها تدرس حالات الزملاء الثلاثة الراحلين، وذلك حتى يتسنى للنقابة تحديد طرق مساعدة أسرهم.

ونعت النقابة وفاة 3 من أعضائها الشباب بمراكز وظروف مختلفة، وذلك يوم الخميس الموافق 12 أغسطس، ما اعتبرته النقابة “يوم حزين” على حد تعبيرها..

وفاة 3 محامين شباب في يوم واحد
وفاة 3 محامين شباب في يوم واحد

وفي سياق متصل، قال “عادل عفيفي” نقيب المحامين بالشرقية:

النقابة تلقت خبر وفاة الزملاء أيمن يوسف مقيم مركز أبو كبير، وحسين السيد مقيم مركز منيا القمح، وسليم مؤمن مقيم مدينة الزقازيق بمزيد من الحزن والأسى.

مضيفًا، أن المحامي الأول كان يعاني من مرض السرطان ومات بالمستشفى،والثاني لا نعلم سبب الوفاة حتى الآن، أما الثالث فلقي مصرعه في حادث سيارة.

ووصف عفيفى وفاة الشباب الثلاثة بـ “الأمر المحزن”، مؤكدًا على أن النقابة سوف تفتح ملف الزملاء لمعرفة وضعهم الاجتماعي، وتحديد كيفية مساعدة أسرهم.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى