مجلس النواب

وكيل البرلمان: ما شهدته مصر من إنجازات فى عهد السيسي

مجلس النواب

كتب | شادي زعبل

قال السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، إن ما نشهده اليوم في مؤتمر حزب الحرية، امر مفرح للغاية لوجود هؤلاء المواطنين لدعم القيادة السياسية في مصر، ونحن في العالم نعيش لحظات فارقة في عمر الوطن، وفي ظل أحداث 2011 التقيت باللواء عبد الفتاح السيسي عندما كان في المخابرات، باعتبار أنني نقيب الأشراف، والتقيت به وكان مقدر لى بالجلوس 45 دقيقة، وجلست وقتها أكثر من 4 ساعات، فوجدت فيه أنه رجل تقى وصالح ومتدين.

وأضاف في كلمته بمؤتمر حزب الحرية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018، ووجدت فيه قيادة وطنية ومصرية حتي النخاع، فتحية تقدير واحترام لهذا القائد.

وتابع وكيل البرلمان، أن ما شاهدته مصر في هذه الفترة لم تشهده منذ عهد محمد علي، فالرئيس السيسي لم يلتفت إلي المنصب بل نظر لمصر وبناء الدولة، والآن نجد البنية الأساسية تؤتي ثمارها، والاحتياطي النقدي تقارب إلى 39 مليار دولار، وإنجازات كبري علي الأرض، لافتا “التقيت عددا من السفراء وأكدوا لي أن ما تشهده مصر هو إعجاز بمعني الكلمة”.

وأوضح: “كنت فى زيارة إلى العراق فحمدت الله على ما يحدث فى مصر، فلابد أن نحمد الله على نعمة الأمان، وعلينا جميعا أن نحافظ علي هذا الوطن، والرئيس السيسي حريص علي التواصل الخارجي، وخاصة في إفريقيا، فجميع الوفود الذين يزوروننا في البرلمان يشكرون ويحيون القيادة السياسية في مصر علي دورها في الحفاظ علي أمن واستقرار البلاد، والدول الأخري، ومن هذا المنطلق نقول للرئيس السيسي سير علي بركة الله، وسنفق في خلفك وسنخرج بالملايين أمام الصندوق الانتخابى”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى