أخبار الشرقية

تضامن الشرقية : 50 جمعية تشارك في مبادرة حلوة يا بلدي

محافظ الشرقية يشيد بالجمعيات لمشاركتها حملة «حلوة يابلدي»

كتب | شادي زعبل

قال «علي عبدالرحمن» وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إن هناك 50 جمعية أهلية تشارك في مبادرة «حلوة يا بلدي» التي تنظمها مؤسسة «أخبار اليوم»، وذلك بالتنسيق مع المحافظة ومديرية الشباب والرياضة وجامعة الزقازيق من خلال دهان البلدورات وتزيين مداخل المدن والقري وزرع الأشجار بالإضافة إلى رفع القمامة.

وواصل اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية ، متابعته المستمرة لأعمال النظافة والتجميل بمختلف مراكز ومدن المحافظة وذلك في إطار تنفيذ الحملة والتى إنطلقت فاعليتها منذ السبت الماضي وتستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وقال المحافظ إن أعمال النظافة والتجميل شملت رفع القمامة المتراكمة بالشوارع أولا بأول ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام المارة وحركة السيارات بالإضافة إلى صيانة الأعمدة وتحسين الإنارة ودهان الأرصفة وزراعة الأشجار ونشر صناديق قمامة جديدة بالشوارع الرئيسية فضلًا عن رفع الأتربة والمخلفات من الشوارع مشيرًا إلى أن المبادرة مستمرة على مدار الإسبوع بحي أول الزقازيق ومنطقة القومية بحي ثان الزقازيق بالإضافة إلى تجميل مداخل العاصمة لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدينة الزقازيق.

وأضاف المحافظ أن المحافظة لا تتدخر جهدًا في دعم ومساندة جميع المبادرات وحملات النظافة العامة وتسخر كل مالديها من إمكانيات وخبرات لإنجاح المباردة وتحقيق الهدف المنشود من الإرتقاء بمنظومة النظافة العامة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى