أخبار العالم

وكيل تعليم الشرقية: ضبط 4 أجهزة محمول بحوزة طالبات ثانوية عامة

الثانوية العامة 2018

 

كتب | أحمد الدويري

أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الأستاذ «رمضان عبد الحميد» على انتظام سير أعمال امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة اليوم، حيث يؤدي اليوم الطلاب امتحاناتهم في الأحياء والديناميكا وعلم النفس .

وأكد في تصريحات خاصة وحصرية لـ«الشرقية توداي» أنه تم نقل طالبة إلى المستشفى من مدرسة مشتول السوق الثانوية بنات بعد أن تعرضت للإغماء ، وقد تم ضبط 4 أجهزة محمول بحوزة طالبات للغش في مدارس مدرسة الشهيد محمد كمال عابدين بالزقازيق، وأيضًا مدرسة محمد سامي العراقي في ديرب نجم، وأيضاً في مدرسة بلبيس القديمة بنات.

وأشار إلى أن إحدى الطالبات قامت بتمزيق كراسة إجابة مادة علم النفس، وذلك في مدرسة الناصرية الإعدادية المشتركة، وأيضاً تمزيق ورقة إجابة في مدرسة الشهيد محمد منير بفاقوس.

 

امتحانات الثانوية العامة 2018

كانت امتحانات الثانوية العامة انطلقت 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدون الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى