أخبار الشرقية

وكيل صحة الشرقية يشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال تطوير مستشفى الصدر بالزقازيق

وكيل صحة الشرقية يشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال تطوير مستشفى الصدر بالزقازيق

شدد الدكتور «هشام شوقي مسعود» وكيل وزارة الصحة بالشرقية على الإنتهاء من الأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي بالدور الثالث بمستشفى الأمراض الصدرية بالزقازيق.

جاء ذلك أثناء زيارته مساء اليوم للمستشفي لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضي، والتأكد من التزام الفريق الطبي بارتداء كافة الواقيات الشخصية، ومعايير وسياسات مكافحة العدوي، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المتبعة أثناء التعامل مع الحالات المرضية.

وشدد وكيل الوزارة علي مقاول المشروع بالانتهاء من التشطيبات النهائية للجناح الطبي الثاني، وباقي الأقسام الطبية والغرف الموجودة بالدور الثالث، لدخولها الخدمة الطبية، واستقبالها المرضي خلال أيام، لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩”، في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة.

وأوضح الدكتور «هشام مسعود» بأن الأقسام الطبية بالدور الثالث تسع لعدد ٤٦ سرير، منها ٨ أسرة للعزل، وبلغت التكلفة التقديرية للانشاءات ٣ مليون، و ٧٠٠ ألف جنيه، تم تخصيصها من ميزانية مديرية الشئون الصحية، هذا بجانب دعم المجتمع المدني بعدد ٤٦ سرير لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

صحة الشرقية يشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال تطوير مستشفى الصدر بالزقازيق 7 صحة الشرقية يشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال تطوير مستشفى الصدر بالزقازيق 8 صحة الشرقية يشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال تطوير مستشفى الصدر بالزقازيق 1 صحة الشرقية يشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال تطوير مستشفى الصدر بالزقازيق 3 صحة الشرقية يشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال تطوير مستشفى الصدر بالزقازيق 4 صحة الشرقية يشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال تطوير مستشفى الصدر بالزقازيق 6

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى