أخبار الرياضة

وكيل لاعبين يكشف أول الراحلين عن الأهلي

%d8%a3%d9%86%d8%b7%d9%88%d9%8a

قال أحمد يحيى، وكيل جون أنطوى مهاجم النادي الأهلي، إن اللاعب الغاني سيكون أول الراحلين عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف يحيى، في تصريحات إذاعية لبرنامج” ستاد كورة إف إم” عصر اليوم السبت، إن الاتجاه العام في الأهلييشير إلى رحيل أنطوي في يناير المقبل، بعد خروجه من قائمة الأهلي في العديد من المباريات.

وأوضح وكيل اللاعبين أن خروج أنطوي من حسابات المدير الفني حسام البدري خلال الفترة الأخيرة حرم اللاعب من وجود عروض خارجية له، مشيرًا إلى أن سيحاول إيجاد عرض مناسب خلال الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته قائلا: “من الصعب انتقال اللاعب لفريق بالدوري المصري بسبب راتبه الشهري الكبير الذي كان يحصل عليه مع الأهلي. وأتوقع استمرار عمرو جمال في الأهلي بعد رحيل أنطوي”.

وكان البدري أعلن في وقت سابق رغبته في التعاقد مع مهاجم أجنبي في الميركاتو الشتوي لدعم الفريق بالدوري ودوري أبطال إفريقيا، خاصة في ظل وجود مقعد خالي في قائمة الفريق الأحمر.

جدير بالذكر أن مهاجم الإسماعيلي السابق أحرز هدفا وحيدا في خمس مباريات خاضهم مع الأهلي هذا الموسم.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى