ثقافة و فن

وكيل نقابة المهن التمثيلية : تحسن حالة نور الشريف الصحية

نور الشريف

تناولت العديد من الصحف  أخبارا تؤكد تدهور حالة الفنان الكبير نور الشريف الصحية، مما تطلب سفره إلى الخارج للعلاج.

ومن جانبه، وأكد الفنان سامح الصريطي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن كل ما تردد من أخبار عن تدهور حالة الشريف الصحية، ليس له أساس من الصحة، وأن الفنان نور الشريف بصحة جيدة.

وأوضح وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن الشريف يخضع للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، وترافقه في رحلته ابنتيه “مي وسارة”، بالإضافة إلى طليقته الفنانة بوسي، ولا صحة لما تم نشره عن سفره إلى لندن، بحسب “إيلاف”.

وأكد الفنان سامح الصريطي، على أن نقابة المهن التمثيلية تتابع بشكل مستمر حالة الفنان نور الشريف، وعلى تواصل معه ومع أسرته، ومؤكدا أنه سيعود إلى مصر خلال أيام.

وكشف سامح الصريطي أن السبب وراء سفر نور الشريف للعلاج في الخارج، يرجع لمعاناته من بعض المشاكل الصحية، التي تعيق وصول الدم لمنطقة القدم، مما أفقد نور الشريف القدرة على التحكم في أطرافه بطريقة جيدة.

من ناحية أخرى، يعرض للفنان نور الشريف حاليا في دور العرض السينمائي فيلمه “بتوقيت القاهرة”.

بتوقيت القاهرة” من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة نور الشريف، ميرفت أمين، وسمير صبري، وشريف رمزي، وآيتن عامر، وكريم قاسم، وعابد عناني، كما تشارك في أحداث الفيلم الفنانة درة كضيفة شرف عليه.

يتناول الفيلم ثلاث حكايات تجري في يوم واحد في مدينة القاهرة “ليلى السماحي”، ميرفت أمين ممثلة معتزلة تبحث عن “سامح كمال” سمير صبري آخر الممثلين الذين شاركتهم دوراً، “سلمى” آيتن عامر تواعد “وائل” كريم قاسم في شقة أحد أصدقائه بعد استحالة زواجهما، “حازم” شريف رمزي تاجر مخدرات شاب، هارب إلى القاهرة من الإسكندرية بعد تورطه مع عصابة هناك، وأثناء انتقاله يقل معه “يحيى” العجوز نور الشريف والمصاب بمرض الزهايمر.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى