أخبار الشرقية
وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مستشفى بلبيس
كتبت | آيه حسن
قام الدكتور «محمد سرحان» وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بزيارة مفاجئة إلى مستشفى بلبيس المركزى ، ورافقه فى الزيارة الدكتور « عصام فرحات» مدير إدرارة الرعاية الحرجة والعاجلة .
ومر خلال الزيارة على أقسام الطوارىء والاستقبال والعناية المركزة لقسم الحروق ؛ للاطمئنان على الخدمه المقدمة للمصابين فى حادث حريق «ميت ربيعة» ، الذى أسفر عن إصابة سبع حالات ، منهم ثلاثة فى حالة حرجة بينما تعافى الأربعة الأخرون وخرجوا من المستشفى بعد تقديم الخدمة الطبية لهم .
وشدد «سرحان» خلال الزيارة على ضرورة حسن تعامل الأطباء والتمريض والعاملين بالاسعاف مع المرضى ، والاهتمام بالنظافة ، وعدم تواجد المرافقين داخل غرف التصنيف والغرز حرصاً على المرضى والخدمة المقدمة لهم .









