ثقافة و فن

ياسمينا : علمت بخروجي من «Arabs Got Talent» قبل إعلان النتيجة

10856677_10152724702582875_7920954128058625973_o

فجرت متسابقة برنامج “Arab Got Talent” في موسمه الرابع ياسمينا العلواني مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن شخصا رفضت ذكر اسمه أخبرها بأنها لقب البرنامج لن يكون من نصيبها قبل إعلان النتيجة.

وأضافت أن الدها ناصر العلواني طالبها رغما عن ذلك بأن تستمر في البرنامج، وأن تغني لنفسها وللجمهور، وأن يظل لديها أملا بالفوز بلقب الموسم الرابع حتى لحظة إعلان النتيجة.

وجاءت تصريحات ياسمينا العلواني في اللقاء الذي سجلته مع الإعلامية منى الشاذلي لصالح برنامجها “معكم” المذاع على قناة “cbc”، والذي سيعرض مساء الخميس 19 مارس الجاري، في أول ظهور إعلامي لها عقب عودتها من بيروت بعد خسارتها في برنامج “Arabs Got Talent”.

وكان حاضرا للقاء ناصر العلواني والد ياسمينا، الذي أفصح هو الآخر عن رفضه لتوقيع عقد احتكار لإبنته بمبلغ مالي ضخم، وبرر هذا بأنه يريد حماية ابنته التي تعد هي وشقيقاتها الأربعة من أهم أولويات حياته.

وقال: “حصول ابنتي على أجر 3 آلاف جنيها بحفل في “دار الأوبرا المصرية” أفضل من حصولها على 3 ملايين من مكان آخر”.


yassminnna3

وأثنت رئيس “دار الأوبرا المصرية” دكتورة إيناس عبد الدايم في مداخلة هاتفية مع برنامج “معكم” على قرار والد ياسمينا بعدم توقيع عقد لاحتكار صوتها، لأنها في حاجة إلى الاعتناء بصوتها وتدريبه جيدا، وحتى لا يتم استهلاكها فنيا في أشياء أقل قيمة ولكي لا تضيع موهبتها الحقيقة، بحسب رأيها.

وأعلنت إيناس عبد الدايم في المقابل عن إدراج ياسمينا علواني في جدول حفلات “دار الأوبرا المصرية” لشهر إبريل المقبل.

وافتتحت ياسمينا فقرتها في برنامج “معكم” بأغنية “غني لي شوية شوية” لـ “كوكب الشرق” أم كلثوم، ثم روت بدايتها مع الغناء بقصر ثقافة الإسماعيلية وفي “دار الأوبرا المصرية” مع المايسرو سليم سحاب.

وفسرت ياسمينا سر نظرتها للنجم أحمد حلمي خلال مشاركتها في برنامج “Arabs Got Talent”، والذي وصفته بـ “البرنس”، حيث أوضحت بأنه كان مصدر طمأنينة لها طوال فترة تواجدها بالبرنامج، بالإضافة إلى عشقها له كفنان قبل أن تشارك في البرنامج.

وأكدت ياسمينا لمنى الشاذلي بأنها كانت تشعر عندما تحتضنها النجمة اللبنانية نجوى كرم بأنها في حضن والدتها، خاصة وأنها كانت تساند موهبتها وتدعمها بقوة.

وأوضحت أن السر وراء بكائها الدائم في البرنامج هو أنها كانت تتمنى أن تحقق مكانة لنفسها في عالم الغناء الذي تعشقه على حد قولها.

yassminnna1

وأشارت بأنها كانت تعتبر نفسها في “حالة حرب” طوال فترة تواجدها ببرنامج “Arabs Got Talent”، والتي تزايدت مع تصريحات النجمة الإماراتية أحلام عندما صرحت بأن صوتها “مستعار”، و هو ما جعلها تشعر بحزن شديد لأنه نابع من فنانة كبيرة، وتساءلت عن معنى “الصوت المستعار”.

وتخلل فقرة ياسمينا العلواني في برنامج معكم” لمنى الشاذلي تقديمها للعديد من الأغنيات الطربية التي أبهرت الجمهور، ومنها التي لأم كلثوم، ولوردة الجزائرية، ولفايزة أحمد، بمشاركة فرقة الموسيقى العربية.
وتجدر الإشارة أن من فاز بالموسم الرابع من “Arabs Got Talent” هو المغربي الجنسية صلاح Entertainer، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، ليتغلب بذلك على تسعة متسابقين وصلوا معه لنهائي البرنامج، وهم: كارمن وتلما وياسمينا ونابيلسون و Crazy Dunkers وVery Bad Team و محمد والفرات غربي وDue Sora ومروى The Amazing ومحمد الشيخ.

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى