أخبار الرياضة

«ياسين الشيخاوي»: عدوانية لاعبي مصر دفعتنا لتشريف تونس

الشيخاوي

عبر اللاعب ياسين الشيخاوي لاعب المنتخب التونسي ونادي زيورخ السويسري عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الفراعنة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء الماضي في ختام التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2015.

وأكد الشيخاوي في تصريحات تليفزيونية أن لاعبي نسور قرطاج يسعون لتشريف بلدهم عن طريق تقديم أداء متميز خلال منافسات البطولة الأفريقية المقبلة، والتي ستسضيفها غينيا الإستوائية خلال شهر يناير المقبل.

وعن مباراة تونس ومصر قال الشيخاوي في تصريحاته: ” الشوط الأول كان أداؤنا على غير المعتاد، واتفقنا كلاعبين بين شوطي المباراة على تحسين الأداء خلال الشوط الثاني، خاصة بعدما شاهدنا عدوانية الفريق المصري خلال المباراة “.

وأكمل لاعب المنتخب التونسي تصريحاته بقوله: ” عدوانية لاعبي مصر دفعتنا لتشريف تونس خلال الشوط الثاني من المباراة، لكنني لا أتصور أن اللاعبين المصريين كانوا يسعون إلى إيذاء لاعبي تونس، لذلك قدمنا أداء جيد خلال الشوط الثاني “.

وعن المنافسة في البطولة الأفريقية المقبلة: ” لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، طموحنا هو تشريف تونس خلال المباراة، وتقديم أداء جيد والمنافسة على لقب البطولة “.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي فاز على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف واحد، وهو الفوز الذي حرم الفراعنة من التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2015 بعد احتلالهم للمركز الثالث في المجموعة برصيد ست نقاط خلف منتخبي تونس والسنغال.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى