منوعات

«ياما في الكومبارس مظاليم».. 7 نجمات بدأن مشوارهن بـ«مشهد صامت»

«ياما في الكومبارس مظاليم».. 7 نجمات بدأن مشوارهن بـ«مشهد صامت»

لم يولدن نجمات ولا بطلات شاشات، وإنما سارت كل منهن في مسار صعب حتى أصبح لهن جمهورًا عريضًا يتابع أعمالهن وتوافه أخبارهن أينما ذهبن.

في هذا التقرير نستعرض لك بدايات 4 ممثلات شهيرات مع الفن..

1-  زينة وأميرة فتحي

zyn

الظهور الأول للفنانة كان كـ”موديل” مجموعة الفتيات اللائي زاملن أميرة فتحي، الموديل الرئيسية في كليب “افرِض” للمغني الشعبي حكيم، والذي تم تصويره في حي الحسين، وحقق نجاحًا كبيرًا.

2-  هند رستم

hnd rstm

ظهرت فاتنة السينما المصرية في مشهد أغنية “اتمخطري واتمايلي يا خيل” للفنانة ليلى مراد بفيلمها “غزل البنات” عام 1949، ضمن الكورال الذي كان يردد الغناء خلف المغنية الشهيرة، والطريف أن حضور هند اقتصر على هذا المشهد الوحيد في الفيلم، لأن أنور وجدي عندما رآها بعد ذلك وجد أن عمرها صغيرًا للغاية مقارنة بليلى، ولا تصلح صديقة لها فاستبدلها في بقية المشاهد بأخرى.

3-  رانيا يوسف وداليا البحيري

rny ywsf 0

بدأ مشوارها الفني في كليب بعنوان “بقولك إيه” للفنان علي الحجار، وظهرت في مشهد بسيط بينما كان الحجار يسير في الشارع بصحبة داليا البحيري، الموديل الرئيسية للكليب.

4-  جيهان نصر

sd hsny

في مسلسل “هو وهي” بطولة سعاد حسني وأحمد زكي، وبإحدى الحلقات كانت الفنانة سعاد حسني ترقص على أغنية «يا بنت أخت البيه»، ومن خلفها مجموعة من الفلاحات بأزيائهن الريفية كان من ضمنهن طفلة صغيرة كبرت فيما بعد وأصبحت ممثلة مشهورة.

5- تحية كاريوكا

ظهرت الراقصة الشهيرة في لقطة واحدة من فيلم “الدكتور فرحات” 1935 في لقطة واحدة، وهي بثياب البحر مع زميلتها الممثلة والمخرجة أميمة محمد.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى