أخبار العالم

يختطفون طفلا ويقطعون أصبعه للضغط على والده لدفع فدية

2016_1_26_23_34_39_794

شهد مركز القوصية حادثا بشعا حيث اختطف مجهولون طفلا وقطعوا أحد أصابعه لإجبار والده علي دفع الفدية وعدم إبلاغ الشرطة.

وتمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط اليوم الثلاثاء، من تحرير الطفل المختطف بعد اشتباكات بالأسلحة مع الخاطفين والقبض عليهم بمدافن قرية الزرابى بمركز القوصية.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد محمد عزت، مأمور مركز شرطة القوصية بورود بلاغ من “مصطفى .م” مقيم قرية عرب الجهمة، بمركز القوصية، بقيام مجهولين باختطاف ابنه “محمد” 8 سنوات وتلقيه اتصالا هاتفيا يطالبه بدفع فدية مالية قدرها مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط مديرية أمن اسيوط تحت اشراف اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبرئاسة العميد منتصر عويضة، رئيس المباحث الجنائية، ويضم العقيدين محمد عصامى، واحمد نظيم، مفتشى المباحث، والرائد محمد عبد الكريم، رئيس مباحث القوصية، وبتوسيع دائرة الاشتباه والتحريات تم الاتفاق مع والد الطفل باستمرار التفاوض مع الخاطفين فى مبلغ الفدية حتى تم الاتفاق على مبلغ 150 ألف جنيه .

وفوجىء والد الطفل بقيام الخاطفين بقطع جزء من أصبع الطفل ووضعه أمام مسجد بقرية عزبة أنطون التابعة لمركز القوصية واتصالهم به للضغط عليه لدفع الفدية فى أسرع وقت وعدم إبلاغ الشرطة.

وخلال 7 أيام تمكن فريق البحث من التوصل إلى أن الخاطفين مختبئين بمدافن قرية الزرابي التابعة لمركز القوصية وبحوزتهم أسلحة نارية والطفل المختطف وتم معرفة هوية الخاطفين الخمسة وتبين أنهم من أقارب الطفل المختطف.

وبالاستعانة بمجموعات قتالية من قوات الأمن المركزي تمكن فريق البحث من محاصرة مدافن قرية الزرابي والاشتباك مع الخاطفين وتم تحرير الطفل المختطف والقبض على المتهمين.

وضبطت القوات “مقص وجاكوش” المستخدمين فى قطع أصبع الطفل، وتم تحريز الجزء المقطوع، وجارى ضبط المتهم الخامس ” هارب ” .

تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى