أخبار الرياضة

يوسف أوباما يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي ويعلق على نيبوشا

كتب | شادي زعبل

أبدى يوسف أوباما، لاعب الزمالك تشرفه بارتداء قميص زميله بالفريق المعار إلى الرائد السعودي، محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وقال “أوباما” ـ خلال لقائه بفضائية DMC مساء اليوم الثلاثاء ـ :” شرف كبير أن يمنحني شيكابالا بنجوميته ومهارته ومكانته عند جمهور الزمالك قميصه فهو أخ كبير لنا جميعاً يتحدث معنا دائماً وينصحنا”.

وعن عودة شيكابالا للمنتخب، قال:” سعدت كأنني من انضممت للمنتخب وهذا حقه فهو مؤخراً يُسجل أو يصنع أهدافاً مع فريقه”.

وأوضح اللاعب أن سبب تراجع مستواه مع وادي دجلة تعرضه للإصابة:” أُصيبت فور انضمامي للفريق ثم خضت مباراة المقاصة فأُصيبت مجدداً وابعدت لمدة 4 أشهر ثم عدت للمشاركة في 5 مباريات فسجلت هدفين”.

وأشار اللاعب إلى أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك كان سبباً هاماً في عودته للقلعة البيضاء بدلاً من الاحتراف في البرتغال:” تحدث معي قبل سفري بيومين وأخبرني أن الفريق يحتاجني وهذا مافكرت فيه دون التفكير في الصفقات التي سيجلبها أو اللاعبين الموجودين بالفعل”.

وأبدى أوباما سعادته بالتدرب مع المونتينيجري نيبوشا، قائلاً:” مرانه جيد يجعلك ترغب في التدرب يومياً ويعامل اللاعبين في الفريق بطريقة متساوية ولابد أن نتعلم من خبراته وهو يعلم أن الجميع كانوا نجوماً في أنديتهم ولابد أن نصبر على الفرصة لأن الأمر سيصب في مصلحة الفريق”.

وتابع:” هناك كثيراً من اللاعبين في مركزي فأشركني خلال الوديات كظهير أيمن”.

واعترف اللاعب بمفاوضة الأهلي له خلال تواجده مع الاتحاد السكندري ولكنه لم يذهب؛ بحجة أن الجميع يعلم أن “قلبه أبيض”.

ويرى أوباما أن زميله بالفريق باسم مرسي هو “فرود مصر الأول” الذي يحتاج إلى الصبر وعدم استعجال التهديف لـ “يكسر الدنيا رفقة خالد قمر وكابونجو “.

وأتم حديثه بقوله: “الزمالك قادر على تحقيق البطولات بالموسم الجاري ونتهلم من الأخطاء التي نتعرض لها”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى