ثقافة و فن

محمود العسيلي: كنت مفروض أطلع قرد بس رجعت في كلامي

العسيلي كنت مفروض أطلع قرد بس رجعت في كلامي

كتب | شادي زعبل

أبدى الفنان محمود العسيلي، انزعاجه من انحصار الجمهور له في فيديو كليب “الدنيا مجنونة”، موضحًا أنه طرح العديد من الألبومات، إلا أن جمهوره تعلق بهذه الأغنية.

قال “العسيلي” خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي يُعرض عبر قناة “Cbc”، مساء الثلاثاء، أن أغنية “فوقي” حققت نجاحًا كبيرًا رغم أنها تُعبر عن الحزن، موضحًا أن ذلك يرجع إلى رغبة المجتمع في تفريغ طاقتهم العاطفية عبر هذا النوع، حيث إنهم يحققون ذلك من خلال الأغاني الشعبية والحزينة.

أشار إلى أنه بدأ رحلته الفنية، خلال دراسته بالجامعة الأمريكية، الأمر الذي تسبب في إصابة والده بالصدمة، مُشيدًا بموقف والدته، التي اكتشفت موهبته الغنائية، قائلًا: “كنت أنام على موسيقى النهر الخالد”، لذلك علمته العزف على آلة البيانو.

أوضح “العسيلي” أن أولى أغانيه، كانت لفتاة يحبها، وأراد التعبير عن هذه المشاعر من خلال تلحين أغنية تحمل اسمها، مُعربًا عن سعادته لتلحين أغنية “أوقات” للفنانة سميرة سعيد، لاسيما أنها حققت انتشارًا واسعًا، قائلًا: “سمعتها في إحدى مقاهي برشلونة”.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى