أخبار الرياضة

يوفنتوس يرد في بيان رسمي على التعاقد مع «رونالدو»

 

%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88

أصدر نادي يوفنتوس الإيطالي بياناً عبر موقعه الرسمي، وعبر حسابه الرسمي على “تويتر” بخصوص الأخبار المنتشرة في الآونة الأخيرة بشأن تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

بيان نادي يوفنتوس

العديد من الأنباء، والصحف العالمية لا حديث لها طوال الفترة الماضية سوى عما أسماها البعض بـ«صفقة القرن»، وهي الصفقة التي وصلت أخبارها إلى أن رونالدو قد وافق بالفعل على الانتقال إلى يوفنتوس، وأن تلك الصفقة قد اقتربت بشكل كبير من الحسم، كما أن بعض التقارير أوضحت أن اليوفي يستعد لتقديم رونالدو رسمياً غداً السبت.

لكن بيان يوفنتوس جاء بشكل مغاير تماماً لكل هذه الأخبار، حيث جاء البيان كالتالي: “نظراً للأخبار المتداولة في الصحف، ومطالبتنا ببعض التوضيحات، نود أن ننبه على أننا ندرس جميع الفرص المتاحة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ونعمل على حسم بالفعل بعض منها خلال الفترة الحالية”.

بيان السيدة العجوز جاء غامضاً، بل ويحمل أكثر من معنى، حيث لم يجزم بشكل قاطع تفاوضه مع النجم البرتغالي وأفضل لاعب في العالم خمس مرات سابقة، كما أنه لم ينف هذه المفاوضات.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى