أخبار الرياضة

يول يتحدث عن أداء مؤمن ومتعب أمام زيسكو.. واللعب في نهار رمضان

2016_6_18_20_20_25_491

أكد «مارتن يول» المدير الفني للنادي الأهلي،أن فريقه ما زال أمامه تحدي كبير خلال باقي مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي أولى مواجهاته بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام زيسكو الزامبي في افتتاح مشواره بدوري المجموعات للبطولة.

وأشار يول في تصريحات صحفية، إلى أن المنافس كان أفضل في الشوط الأول ونجح في إحراز هدف التقدم لكن الأهلي عدل النتيجة سريعا عن طريق جون أنطوي، لكن تمكن المنافس من إحراز الهدف الثاني والثالث وصعب الأمور إلى حد ما لكن الأهلي لم يستسلم وحاول العودة لكن الأمور لم تسعف الفريق.

وأوضح المدرب الهولندي أن الأهلي يستيطع الخروج سريعا من أي كبوة وأن المباريات القادمة في دوري أبطال إفريقيا ستشهد تحدي خاص للفريق واللاعبين والجهاز الفني.

وقال مارتن يول إن مؤمن زكريا لاعب هام في صفوف الفريق يستطيع التسجيل ويستطيع صناعة الأهداف ويجيد الدفاع، مشيرا إلى أنه دفع بعماد متعب لزيادة الكثافة الهجومية داخل منطقة الجزاء بالإضافة إلى أن رمضان صبحي لاعب رائع ويصنع الفارق في أي وقت.

وعلق يول على اللعب في نهار رمضان أن الفريق يلعب في مصر ليلا وأن خوض المباراة عصرا أثر بشكل كبير على الأهلي لكن ذلك لن يمنع الفريق من التعويض ومواصلة مشواره نحو اللقب خلال اللقاءات القادمة.

وفي نهاية حديثه أكد الهولندي أن البداية صعبة للغاية في دوري المجموعات لكن الفريق سيستعيد إتزانه سريعا، موضحا أن هناك إختلاف بين دوري أبطال إفريقيا وبين الدوري المصري، مشيرا إلى صعوبة اللقاء المقبل أمام الإسماعيلي.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى