أخبار الشرقيةسلايد

‏محافظ الشرقية‬ يقرر إلغاء كافة الأجازات للقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة خلال أجازة عيد الفطر المبارك

11737822_864100633677667_1793551795262160150_n

متابعة | سمر فريد

قرر محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام» ، تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وغرف عمليات فرعية بكافة المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات يترأسها أحد المسئولين بذات الجهة ممن لدية القدرة على التصرف ومواجهة المشكلات واتخاذ ما يلزم بشأنها .

كما قرر «المحافظ» إلغاء كافة الاجازات لجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وضرورة تواجد طاقم ادارى وفنى بمرافق مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والمستشفيات العامة والمركزية والقروية والوحدات الصحية أيام أجازة العيد للتأكد من سلامتها وتقديم الخدمات على الوجه الأكمل لعامة المواطنين .

ونبه «عبد السلام» على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية بتكثيف أعمال النظافة العامة بالشوارع والميادين العامة والحدائق والمتنزهات والاهتمام بنظافة البيئة .

وشدد «المحافظ» على مديرية التموين بتكثيف الحملات على الاسواق ومحلات بيع الاسماك المملحة والتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى ، مشيراً الى ضرورة التنسيق مع الشركة التابعة للسلع الغذائية لزيادةالمعروض من السلع الأساسية بكافة أنواعها لجمهور المواطنين .

كما اطمأن خلال اجتماع المجلس التنفيذى اليوم بالديوان العام على استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك من مدير مديرية الاوقاف عن تجهيز عدد 341 ساحة على مستوى المحافظة لأداء صلاة العيد مزودة بخطيب أصلى وأخر احتياطى تحت اشراف مديرية الأوقاف بالشرقية .

وأعلن« المحافظ» عن رفع حالة الطوارىء بالمستشفيات وتوفير الأدوية والعلاج اللازم لمواجهة حالات التسمم الغذائى ومستلزمات الطوارىء للحوادث .

وجاء ذلك فى إطار استعدادات محافظة الشرقية لإستقبال عيد الفطر المبارك.

المصدر | الشرقية توداى 

زر الذهاب إلى الأعلى