أخبار الشرقية

‏محافظ الشرقية‬ يهنيء أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

اللواء-خالد-سعيد-محافظ-الشرقية

 

كتب | شادى زعبل

 

عبر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن سعادته البالغة بحصول « 4 »  من طلاب وطالبات محافظة الشرقية على مراكز متقدمة في إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام مشيراً إلى أن ماوصل إليه أبنائنا الطلاب من تفوق وتميز جاء نتيجة جهد وتعب لأيام وساعات طويلة من السهر ويدل على المستوى المتقدم الذي وصلت العملية التعليمية بمحافظة الشرقية مطالباً أبنائنا الطلاب أن يواصلوا مسيرة التفوق في جميع المراحل التعليمية ليحافظوا على هذا المستوى المتميز الذي وصلت إليه محافظة الشرقية مطالباً كل أبناء المحافظة من الطلاب والطالبات أن يسيروا على درب إخوانهم من أوائل الثانوية العامة قائلاً لكل مجتهد نصيب وأن الله لايضيع أجر من أحسن عملاً .

 

جاء ذلك خلال إتصالاً تليفونياً بأوائل الثانوية العامة من أبناء محافظة الشرقية لتهنئتهم بحصولهم على مراكز متقدمة وجعل إسم محافظة الشرقية في مقدمة المحافظات في مجال هو أهم المجالات على الإطلاق وهو العلم فالعلم هو الوسيلة المثلى والضمانة الوحيده التي تبنى بها الأمم وتتقدم به الشعوب .

كما قدم التهنئة لأولياء أمور الطلاب الأوائل على المستوى المتميز الذي ظهر به أبنائهم ووجه لهم الشكر على توفير المناخ المناسب لأبنائهم الذين من خلاله حصلوا على المراكز الأولى.

كما هنأ محافظ الشرقية كل القائمين على العملية التعليمية داخل محافظة الشرقية على ماقدموه من جهد يظهر طلاب المحافظة بهذا المستوى المتميز ويحصلوا على أربع مراكز من المراكز المتقدمة لأوائل الثانوية العامة .

وأضاف محافظ الشرقية أنه بأسمى آيات الحب والإمتنان يقدم التهنئة لكل شعب الشرقية قائلاً لهم كونوا فاخرون بأبنائكم وبمحافظتكم سائلاً الله أن يديم على محافظة الشرقية التقدم والإزدهار في كل المجالات وأن تكون محافظتنا الغالية دائماً في المقدمة .

ويذكران اوائل الثانوية العامة 4 من أبناء الشرقية وهم .

أحمد جواد أبو الفتوح محمد الأول مكرر بمجموع 409.5 علمي رياضيات مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنين منيا القمح .
نيره ماهر عبد المقصود أحمد عماره الأول مكرر 409.5 علمي علوم مدرسة القنايات الثانوية .
إنجي خالد إبراهيم غريب الأول مكرر بمجموع 4.9.5 علمي علوم بمدرسة منيا القمح الثانوية بنات .
زينب محمد عمر عمر الرابع مكرر بمجموع 408.5 أدبي مدرسة ربيع صلاح الثانوية ديرب نجم .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى