أخبار الشرقيةسلايد

1000 جنيه لكل أسرة قبطية قادمة من العريش للشرقية

 

الشرقية

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عن تقديم مساعدات مالية عاجلة لـ 21 أسرة قبطية بإجمالي عدد 72 فرد قادمة من مدينة العريش مقدمة من جمعية الهلال الأحمر بقيمة 250 جنيهاً للفرد الواحد بحد أقصى ألف جنيه للأسرة الواحدة فيما زاد عن 4 أفراد لمساعدة مالية عاجلة لتوفير كافة إحتياجاتهم الأساسية والمعيشية.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة إستقبلت عدد 21 أسرة قبطية بعدد 72 فرد وتم إستقبالهم والعمل على تذليل كافة المشاكل أمامهم وإنهاء كافة إجراءات النقل والإنتداب الخاصة بهم وكذلك إدراج أسمائهم في البطاقات التموينية لإمكانية صرف السلع والخبز ..

وكانت مديرية التضامن الإجتماعي بالشرقية قد قامت بتقديم مساعدة مالية بقيمة 250 جنيه للفرد الواحد لشراء ملابس و 200 جنيهاً لأسرة المكونة من فرد واحد و 350 جنيهاً للأسرة المكونة من فردين و 450 جنيهاً للأسرة المكونة من 3 أفراد و 550 للأسرة المكونة من 4 أفراد كمساعدة مالية عاجلة لتوفير كافة إحتياجاتهم الأساسية والمعيشية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى