أخبار الشرقية

مستشفى الفردوس للعيون بالزقازيق تطلق مبادرة للكشف المجانى على مرضى السكر

website

 

تحت شعار ” انت الأقوي ضد مرض السكر ” أعلنت مستشفى الفردوس للعيون عن مبادرة تستهل بها العام الجديد وهي الكشف المجاني على كل مرضى السكر لمدة يوم واحد وذلك يوم الجمعة الموافق 1 يناير 2016 تحت اشراف مجموعة من أفضل استشاريي الرمد .

وتعد هذه الحملة هي الأولى من نوعها التي تقام بمحافظة الشرقية، ويأتي هذا في اطار حرص المستشفى الدائم علي صحة المرضى وإيماناً بأن الوقاية خير من العلاج .

ووفقاً لما تم إعلانه حول هذه المبادرة فإن العرض سوف يشمل الفحص المجاني على قاع العين لمرضى السكر ، وإذا اتضح وجود مشكلة بعد فحص قاع العين سيتم استكمال باقي الفحوص مجاناً وذلك يتم عن طريق الحجز بالتليفون ، وسوف يتم استقبال المرضي في يوم الكشف من الساعة 8 و حتى 11 صباحاً ، مع التأكيد على بدأ الحجز من الآن عبر أرقام الهاتف المعلنة :  01001747116  –   0552362802
أو زيارة المستشفى بالعنوان التالي : مستشفى الفردوس للعيون – كفر محمد حسين – الزقازيق 

 

و في آخر احصائية حول هذا المرض، أوضحت التقارير بأن مصر فيها ما يقرب من 7.5 مليون مريض بالسكر ، كما أنها الدولة رقم 9 عالمياً للمصابين بمرض السكر، وتؤكد الأرقام بأن أكثر من 80% من مرضى السكر يصابون بإنفصال فى الشبكية .

يذكر بأن مستشفى الفردوس للعيون تم انشائها سنة 1994 ، وتعد أول مستشفى تخصصي بمحافظة الشرقية حيث تشمل العيادات المتخصصة مثل  عيادة الشبكية و الجسم الزجاجي و عيادة الحول والأطفال و التجميل و الجفون و الليزك والفيمتو ليزك و عيادة المياة الزرقاء .

ويتردد على المستشفى مايقارب 30 ألف مريض سنوياً ، كما يتم عمل ما يقرب من 5000 عملية سنوياً .

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى