أخبار الشرقية

حريق هائل بمنزل في «قرية الجن» بكفر صقر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نشب حريق هائل مساء الجمعة، بأحد المنازل الملاصقة للمنازل المتضررة بسبب «حرائق الجن» بقرية الشرقاية التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية ، ما أسفر عن التهام النيران لجميع الأثاثات الموجودة بداخله دون وقوع خسائر بشرية.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث، يفيد بتلقيه بلاغًا من العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، بنشوب حريق هائل بأحد المنازل بقرية الشرقاية التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، ما أسفر عن التهام النيران لجميع الأثاثات الموجودة بداخله دون وقوع خسائر بشرية.

وقال محمد حجازي من أهالي القرية، إن أحد أصحاب المنازل المتضررة من «حرائق الجن»، وضع عددًا كبيرًا من الأثاثات والمفروشات الخاصة بتجهيز نجلته بمنزل أحد جيرانه إلا أنه فوجئ مساء اليوم، باشتعال النيران داخل منزل جاره والتهام الأثاثات الخاصة به بأكملها.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، للسيطرة على الحريق، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن النائب السابق علاء حسانين المعروف إعلاميًّا بـ«قاهر العفاريت»، زار اليوم القرية لتحصين عدد من المنازل، ووعد الأهالي عقب انتهائه من عمله بأن «الأمور أصبحت على ما يرام وسيكون الجميع في أمان».

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى