أخبار الشرقيةسلايد

بالصور..محافظ الشرقية يشهد حفل تسليم الفائزين بمشروع الألف تاكسي

محافظ 3
كتبت| مى باهى
شهد محافظ الشرقية اللواء«خالد سعيد»  حفل بمركز شباب السادات بالزقازيق لتسليم الفائزين بمشروع «الألف تاكسي» من أبناء المحافظة بالقرعة التي أقيمت في نوفمبر الماضي .
وقد بلغ عدد الفائزين «150» مواطن من ببنهم «50» من أبناء مدينة الزقازيق و «150» من أبناء العاشر من رمضان،يأتي هذا ضمن مبادرة «تحيا مصر» .
وقد حضر الحفل اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ ، واللواء «سيد ندا» مدير الإدارة العامة لمرور الشرقية ، و «أشرف حثاثة»  نائب رئيس قطاع التمويل للمشروعات الصغيرة  ، «محمود محرز» رئيس فرع المكاتب الإقليمية بالمحافظات ، النائب «خالد العراقي» عضو مجلس النواب ، الدكتور«شريف مكين»  وكيل وزاره الصحة بالشرقية.
حيث قام المحافظ بتسليم مفاتيح سيارات التاكسي للفائزين، وسط جو من الفرحة بينهم، وقد حث الفائزين بضرورة إحترام القانون وقواعد المرور والعمل وفقاً للعدادات التي توجد بالتاكسي.
وأكد المحافظ خلال كلمته أن ذلك المشروع هو خير للشباب، وسوف يعمل على توفير فرص عمل ودخل كثير لبيوتهم،  وأن هذه هى البداية وليست النهايه .
وعلى الجانب الآخر طالب الفائزين  من محافظ الشرقية تغير لون سيارات التاكسي البيضاء إلى اللون الأحمر ، ووعدهم أنه سوف يتم التنسيق مع إدارة الجهاز مع مصر للوصول إلى حل .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى