أخبار الشرقية

التأمين الصحي بالشرقية يناقش تفعيل دور إدارة التشغيل

 

تأمين

 

كتب | أحمد الدويري

عقد الدكتور «هشام عبد الحفيظ»  مدير عام فرع التأمين الصحي بالشرقية اجتماع مع مديرى المناطق والمستشفيات، وذلك لمناقشة التكاليف بوحدات الفرع .
وقد توجه بالشكر إلى جميع قيادات فرع الشرقية وجميع العاملين معهم لمجهودهم في العمل، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع نسبة تقييم الفرع إلى «100 %».
وقد تم مناقشة البدء بفصل نشاط الأخصائى عن نشاط الإستشارى بالفرع اعتبارا من شهر يناير الجاري، وقد تم الإتفاق على عمل مقارنات شهرية وربع سنوية وسنوية للتكاليف، ويتم عرضها ومناقشتها فى الإجتماعات القادمة، إضافة إلى عمل دراسة لأى تكلفة خاصة بالفرع ووحداته يكون الهدف منها ترشيد التكلفة والتأكد من وضعها فى المكان الصحيح .
وكذلك تفعيل دور إدارة التشغيل بالفرع من فريق العمل المشكل لذلك حيث حيث أن الهدف من إدارة التشغيل هو ضمان الاستخدام الأمثل للخدمة الطبية المقدمه بوحدات الفرع من خلال التأكد من الضرورة الطبية للإجراء الطبى للمريض، وكذا الاستخدام الأمثل للمستلزمات والادوية وتوافق أيام الإقامه مع الحالة الصحية للمريض بالاضافة إلى الدورة السريرية للمريض .

 

 تأمين 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى