رمضانيات

سر الظهور الغريب لشريف منير في «ليالي الحليمة 6» رغم رحيله

SherefMuneer

 

كتب | أحمد الدويري

فوجئ متابعو الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية”، بظهور خاص لشخصية ناجي السماحي التي توفيت في الأجزاء السابقة وكان يجسدها الفنان شريف منير.

وظهر شريف منير علي هيئة شبح أو خيالات، حيث شاهده عادل البدرى الذي يجسد دوره “هشام سليم”، وهو يقود سيارته، متهيأ له وكأنه نجله ناجي، فى حين ظلت قمر السماحى حنان شوقى مندهشة من رد فعله، ويبدو أن ذلك الظهور جاء لكي يثبت أن عادل البدري يعاني من اضطراب نفسي.

ووجهت أسرة الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” شكر خاص لشريف منير في نهاية الحلقة الأولى علي ظهوره الخاص.

ومسلسل “ليالي الحلمية6” يعد استكمالاً للأجزاء السابقة من المسلسل، حيث تتطور أحداث الجزء السادس من المسلسل حيث تصاب زهرة إلهام شاهين بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور لي لي وهي ابنة سليم البدري والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر، وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة يناير.

والمسلسل يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم صفية العمري وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد ودرة ومحمد رياض وعلاء مرسي وحنان شوقي ومحمد متولي وأنعام سالوسة، وعدد آخر من الفنانين الشباب منهم كارمن سليمان وخالد حجاج عبد العظيم وظهور خاص لشريف منير والمسلسل مأخوذ عن رائعة الكاتب أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين وإنتاج طارق صيام.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى