أخبار الرياضة

بالفيديو.. مرتضى منصور: قرارات الجبلاية مكانها سلة المهملات

1

كتب | شادي زعبل

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، أى عقوبات متوقعة من اتحاد الكرة ضد فريق الكرة الأول على خلفية عدم الذهاب إلى ملعب بتروسبورت أمس الأول، لمواجهة فريق مصر المقاصة.

أكد مرتضى منصور أن الخطاب الذى أرسله اتحاد الكرة بشأن طلب الأمن تأجيل المباراة لا يوجد عليه ختم وزارة الداخلية، والتاريخ معدل أكثر من مرة، وهو ما يؤكد أن الخطاب مزور، متحديًا أن يخرج هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، وثروت سويلم، المدير التنفيذى، لينفيا عدم إبلاغه بأن المباراة ستقام، الثلاثاء، مشيرًا إلى أن أي قرار سيتخذ ضد الزمالك سيتم إلقاؤه به في أقرب سلة مهملات.

وأوضح «مرتضى» أن اتحاد الكرة لم يحترم اللوائح على الإطلاق، وطالب أعضاء الجبلاية بأن يكونوا على قدر المسئولية الوطنية، مشددًا على أن كل من يتربح من الشركة الراعية بمجلس اتحاد الكرة سيكون مصيره سجن طرة.

وقال «مرتضى» إنه إذا لم ينجح فى الحفاظ على حقوق القلعة البيضاء  فالأفضل له هو ومجلسه الرحيل وأنه سيلجأ للمحكمة الرياضية والاتحاد الدولي والقضاء للحصول على حق النادي.

وأضاف أن الأهلي انسحب أكثر من مرة ولم تتم معاقبته، قائلاً: أبناء القلعة الحمراء انسحبوا أيام صالح سليم، وتم وقتها حل مجلس إدارة اتحاد الكرة، رافضًا الأقاويل التي تتردد حول سعى الزمالك لإفساد المسابقة، موضحًا أن فوز المقاصة يقربه من المنافسة على الدوري، كما أن الزمالك يسعى للوجود في المركز الثاني لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف رئيس نادي الزمالك عن رفض المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، التدخل في أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، وأن الوزير رفض التدخل حتى لا يكون هناك تدخل حكومي، وطالب الوزير من اتحاد الكرة حل الأزمة.

وتساءل «مرتضى»: «من دفع قيمة إيجار ملعب بتروسبورت لتقام المباراة، خصوصًا أن الزمالك لم يسدد مبلغ الـ60 ألف جنيه قيمة إيجار الملعب، التي يجب أن يتم سدادها قبل المباراة بثلاثة أيام، باعتبار الزمالك صاحب المباراة».

بعيدًا من الأحداث الساخنة التى يشهدها نادي الزمالك، طلب مرتضى منصور من البرتغالي «ايناسيو»، المدير الفنى للفريق الأول، التركيز مع اللاعبين فى التدريبات استعدادًا للقاء طلائع الجيش، المقرر إقامته غدًا الأربعاء، بملعب بتروسبورت، حيث من المتوقع أن يدخل فى معسكر مغلق مساء اليوم، بأحد فنادق التجمع الخامس، ويختار المدير الفنى 20 لاعبًا للمباراة.

كان المدير الفني قرر تقديم موعد تدريب الفريق أمس، ليقام في العاشرة صباحًا استعدادًا لموقعة الطلائع المؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدوري، نظرًا لانشغال النادي باحتفالات شم النسيم.

https://www.youtube.com/watch?v=gTeCpgfbPsc#t=10

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى