سياسة

السيسي يتفقد عدد من الوحدات السكنية بالاسماعيلية

يتفقد عدد من الوحدات السكنية بالاسماعيلية

كتبت | ثريا غنيم

وصبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مدينة الاسماعيلية وذلك لتفقد عدد من المشروعات السكنية التى تم بنائها مؤخرًا بالمدينة .

وخلال الزيارة أوضح اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية التفاصيل الكاملة للمشروع وأخر التطورات التى وصل إليها .

قال رئيس الهيئة : «إن المرحلة الأولى تقام على مساحة 3 آلاف فدان وتضم 52 ألف وحدة سكنية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من 95% من الإنشاءات، مشيرا إلى أن كل حي يضم منطقة خدمية وإدارية ويتم إنشاء نادي الفيروز بوسطة المدينة ، مضيفًا أنه تم تركيب عدادات الكهرباء والمياه بالإضافة إلى الصرف الصحي في كافة الوحدات».

أشار الوزير إلى أن المدينة تخدم ذوي الإعاقة بشكل كبير ، كما أنها متاح بها عدد من الخدمات لكلافة المواطنين من الشعب المصري.

وأوضح أنه تم الانتهاء من شبكة الري بالكامل في المدينة وننتظر الانتهاء من معالجة المياه للبدء في الزراعات، لافتا إلى أنه لن يتم التسكين بالمدينة قبل الانتهاء من الإنفاق للتسهيل على المواطنين.

ورافق السيسي خلال تواجده في الإسماعيلية الجديدة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقى صبحي.

يأتي ذلك على هامش فاعليات المؤتمر الوطني الثالث للشباب برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ويشارك في المؤتمر 1200 شاب من محافظات القناة وسيناء.

يهدف المؤتمر الدورى الثالث للشباب إلى الاستماع لآرائهم في مواجهة التحديات واقتراح الحلول.. وأطلق المؤتمر مبادرة باسم «اسال الرئيس» للتفاعل حول القضايا الجماهيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى