أخبار الرياضة

وائل جمعة : كيف يشارك هذا اللاعب أساسيًا مع الأهلي

%D9%88%D8%A7%D8%A6%D9%84

أبدى وائل جمعة، مدير الكرة السابق بالأهلي، استياءه من مستوى اللاعب النيجيري جونيور أجايي أمام فريقزاناكو الزامبي، بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي وزاناكو، التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية مساء السبت.

وقال وائل جمعة، في الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة «بي إن سبورتس»: «غير مقتنع بمشاركة جونيور أجايي بشكل أساسي في تشكي الأهلي، مستواه جيد لكن لا يليق بالنادي الأهلي».

وتابع : «كان من المفترض أن يشارك المهاجم عمرو جمال بجانب سليماني كوليبالي في الخط الهجومي للأهلي، ويستفيد المدير الفني حسام البدري بالثنائي من أجل فرض الخطورة وافتتاح التسجيل».

وأكمل المحلل الفني: «نعم، كوليبالي في تحركاته أقل من أجايي، لكن مستوى المهاجم الإيفواري مؤثر بشكل أكبر على المرمى».

وعن التغييرات التي قام بها حسام البدري، أوضح جمعة : «لا أفهم سبب الدفع بكريم نيدفيد، كما أن خروج ميدو جابر كان خائطًا لأنه أدى بشكل جيد، وكان سيؤثر مع وليد سليمان في الشوط الثاني».

وأضاف مدافع الأهلي السابق: «عانى الفريق الأحمر من سلبيات كثيرة الليلة، وكان مؤثر فقط من الأطراف، لكن أصاب اللاعبين رعونة كبيرة، وإهدار فرص سهلة، فضلا عن التمريرات الخاطئة».

وأتم صاحب الـ41 عامًا تصريحاته قائلا: «يجب أن يكون اللاعبين على مستوى الحدث في بطولة صعبة تختلف تمامًا عن مسابقة الدوري العام، لأنه يلاقي فرقًا أقوى من الأندية المصرية بشكل كبير»

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى