أخبار الشرقيةسلايد

750 جنيه ودرس خصوصي.. اختفاء طالب ثانوية عامة بـ الشرقية في ظروف غامضة

اختفاء طالب ثانوية عامة بـ الشرقية في ظروف غامضة

حرر والد الطالب «السيد حمادة السيد عبدالحليم» طالب بالثانوية العامة، محضرا بقسم شرطة منيا القمح، باختفاء نجله منذ يوم الأربعاء الماضي، وذلك أثناء ذهابه إلى درس خصوصي.

وقال «عبدالرؤوف عامر» صديق الأسرة، لموقع الشرقية توداي أن الطالب «السيد حمادة السيد عبدالحليم» صاحب الـ 17 عاما، طالب في الصف الثالث الثانوي من قرية كفر نشوة التابعة لمركز منيا القمح.

وأضاف «عامر» أن آخر وجود للطالب المختفي في منزل الأسرة كان يوم الأربعاء الماضي الساعة السادسة صباحا، وقد أعطاه والده مبلغ 750 جنيه مصاريف درس خصوصي.

وأردف صديق الأسرة أن الطالب خرج متجها إلى الدرس في قرية عزبة الأشقر التابعة لذات المركز، ومنذ ذلك الوقت لم يعود إلى المنزل مرة أخري وانقطعت أخباره تماما.

وأوضح، منذ تلك الساعة وتأكد اختفاءه قامت الأسرة بالبحث عنه في الكثير من الأماكن، وعند سؤال المدرس اتضح أنه لم يحضر الدرس، وتم تحرير محضر بالواقعة يوم الخميس.

مضيفا: كان يرتدي بنطلون جينز أزرق وتيشرت بني اللون مخطط بأبيض، وحذاء أسود.

وأكد «عامر» أن الطالب المختفي يتمتع بحالة صحية وذهنية جيدة، وليس من عادته مغادرة المنزل لمدة طولة، ولم يشتكى من خلاف نشأ بينه وبين أحد خلال الفترة الأخيرة، كما يشهد له بحسن السلوك والأخلاق.

وناشدت أسرة الطالب المتغيب اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، بتكثيف الجهود والبحث عن نجلهم المتغيب، نظرا لحالة والده ووالدته.

ويناشد «عامر» الجميع بالبحث عن الطالب «السيد حمادة» وعلى من يتعرف على الاتصال على رقم 01288271993.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى