سياسة

“الكسب” يحيل الفقى للجنايات ويطلب من الاستئناف تحديد جلسة عاجلة

انس الفقى حبس

قرر جهاز الكسب غير المشروع إحالة أنس الفقى وزير الإعلام الأسبق إلى محكمة الجنايات، بتهمة استغلال النفوذ والحصول على كسب غير مشروع، وتحقيق ثروة ضخمة كونه وزيراً للإعلام.

كانت هيئة الفحص والتحقيق برئاسة المستشار عادل غلاب انتهت من التحقيقات مع أنس الفقى وزير الإعلام الأسبق، بعد مواجهته بتحريات الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة وتقارير هيئة الخبراء للكسب غير المشروع، وتبين منها حصول الفقى على مبلغ 33 مليون جنيه، فضلا عن عقارات وأراض وفيلات عن طريق الكسب غير المشروع. وطالب جهاز الكسب محكمة الاستئناف بتحديد جلسة عاجلة للمحاكمة.

المصدر  

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى