سياسة

نجاد: أتمنى أن تكون زيارتى للقاهرة فاتحة للعلاقات بين البلدين

نجاد

أكد الرئيس الايرانى محمود أحمدى على سعادته بوجوده فى مقر الازهر الشريف ، وقال فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد لقائه بالإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ،”نحمد الله اننى زرت مشيخة الأزهر والتقيت شيخها ”

وقال نجاد أن مصر والمصريين لديهم مكانه كبيرة فى قلوب الايرانيين ، وأضاف أتمنى أن تكون هذه الزيارة فاتحة للعلاقات بين مصر وإيران

المصدر  

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى