أخبار العالم
وزارة الداخلية تنظم يوم ترفيهي لمجندي الأمن المركزي
نظمت وزارة الداخلية يوم ترفيهي لمجندي الامن المركزي حيث قامت مجموعة من مجندى الأمن المركزى اليوم بزيارة حديقة حيوان الفيوم وذلك فى اَطار سياسة وزارة الداخلية وقطاعات الأمن المركزى بالترفيه على المجندين وعقد لقاءات للتوعية السياسية والدينية مع المجندين .
حيث قام ضباط الأمن المركزى بمرافقة المجندين فى يوم ترفيهى بحديقة الحيوان .. وقام مجندى الأمن المركزى بإلتقاط الصور التذكارية مع الضباط وزملائهم ولعب كورة القدم مع أطفال الشعب المصرى العظيم وقضاء يوم ترفيهى فى ظل ضغط الخدمات والتظاهرات التى تعانى منها البلاد .
المصدر






