اصابة ضابطي شرطه ومجندي أمن مركزي في مظاهرات الأمس بالزقازيق
كتب| محمد أبو سبحه
أعلنت اليوم مديرية امن الشرقية عن اصابة ضابطي شرطه ومجدني امني مركزي في الاحداث التي شهدتها مدينة الزقازيق مساء أمس أثناء تظاهر عدد من المواطنين امام مبني ديوان عام المحافظه, ومنزل رئيس الجمهوريه بمدينة الزقازيق, والتي شهدت اشتباكات عنيفه بين الامن والمتظاهرين الذين قاموا بالقاء الحجاره علي القوات مما ادي الي اصابة كلا من: النقيب محمد سيف رشاد معاون مباحث قسم ثان الزقازيق بقطع بفروة, و الرائد محمد سليمان من قوة إدارة شرطة المرافق بكسر باليد اليسرى, والمجند محمد غريب محمد مجند بقطاع الامن المركزى ببلبيس بكدمات أسفل العين اليسرى, والمجند محمد إبراهيم على مجند بقطاع الامن المركزى بالمنصورة بكدمات بالوجه.
كما اسفرت احداث الامس ايضا عن حدوث بعض التلفيات بالسيارة رقم 42 لاسلكى التابعة لإدارة شرطة النجده, وعلي اثر ذلك قامت القوات بالقاء القبض علي 10 من المتظاهرين.
المصدر| الشرقية توداي







نفسى اشوف حد منزل خبر ويكون متاكد من المعلومات والرتب
المعلومات الوارده بالخبر معلومات مؤكده وصحيحه
اذا كان لديكم تعقيب علي أي معلومه وارده بالخبر نرجوا توضيحه