أخبار الشرقيةسلايد
المتظاهرون بالزقازيق يقطعون طريق المحافظه للافراج عن زملائهم المقبوض عليهم
متابعة وتصوير| نور هاشم
كتب| محمد أبو سبحه
قطع عدد من المتظاهرين الطريق أمام مقر جماعة الاخوان المسلمين بالزقازيق, لاجبار الامن علي الافراج عن زملائم بعد القبض
عليهم علي أثر الاشتباكات التي دارت بينهم وبين الأمن أمام المقر عصر اليوم.
المصدر| الشرقية توداي







