سياسة

6 إبريل تحتج أمام العدل للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين

7

نظمت حركة شباب 6 أبريل، وقفة مفاجئة، أمام وزارة العدل، للمطالبة الإفراج عن معتقلي الحركة، وللتنديد باعتداء قوات الشرطة على المتظاهرين أمام دار القضاء، بداية الأسبوع.

وعلقت الحركة لافتة على باب الوزارة، “مغلق من قبل حركة شباب 6 أبريل لحين تطهير القضاء”، “الحرية للمعتقلين زيزو عبده، ومحمد مصطفى، وأبو آدم”، مرددين هتاف “اعتقلوني اعتقلوني مش هتشوفوا الخوف في عيوني”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى