ثقافة و فن

بالفيديو.. إيمان البحر: أنا نقيب الموسيقيين.. ومصطفى كامل فاز بالتزوير

إيمان البحر

أجرى الإعلامى وائل الإبراشى أول مواجهة بين الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين السابق، والفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين الحالى بعد الاتهامات المتبادلة بينهما طوال الأيام السابقة على خلفية اتهام إيمان البحر درويش لـ”مصطفى كامل” بأنه فاز بالمنصب بالتزوير.

قال إيمان البحر، إن إجراء الانتخابات باطلة لأننى ما زلت نقيبًا للموسيقيين، وإن فوز الفنان مصطفى كامل باطل، وغير شرعى لأنه كان من المفترض أن تكون الانتخابات بإشراف قضائى ووجود لجنة تفحص الطعون، وهو ما لم يحدث.

وأضاف درويش، أن بداية عضوية مصطفى كامل كانت فى عام 2005 فقط وبالتالى ليس من حقه دخول الانتخابات لأن القانون نص على أن يمر 10 سنوات على تسجيل عضوية المرشح لكى يحق له الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين وبالتالى ليس من حقه المنصب وفقًا للأوراق.

وتابع، الانتخابات غير شرعية، وهناك طعون على النتيجة، وهى التى ستكشف حقيقة التزوير الذى تم فى هذه العملية.

ورد الفنان مصطفى كامل قائلاً، أنا أقدر هيئة قضايا الدولة التى أشرفت على الانتخابات وهى التى أعلنت فوزى بعدد 1475 صوتًا انتخابيًا ومحضر لجنة الفرز موجود وليس من اللائق أن نشكك فى هيئة قضايا الدولة، لأنها هيئة قضائية محترمة أشرفت على الانتخابات.

وقال كامل، أنا عضويتى من عام 2002 وليس 2005 بالإضافة إلى أن الفنان إيمان البحر هو الذى زور، لأن القانون اشترط ألا يكون المرشح حاملاً لسجل تجارى وألا يمتهن مهنة أخرى، حيث يمتلك شركة إنتاج ولديه أكثر من سجل تجارى.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى