أخبار الجامعة
طلاب المدينة الجامعية بالزقازيق: تعرضنا للسرقة أثناء نقل الطالبات المصابات بالتسمم الغذائي
أكد طلاب جامعة الزقازيق أنهم حرروا بعض المحاضر بقسم الشرطة، بعد تعرضهم لحادث سرقة داخل المدينة الجامعية، في أثناء عمليات الفوضى التى سادت جميع الطلاب بسبب تعرض 150 طالبا وطالبة للاشتباه والتلوث الغذائي.
وقال الطلاب في أثناء اجتماعهم مع رئيس الجامعة إنهم تعرضوا للسرقة من بلطجية قاموا باقتحام المدينة وحجر الطالبات وتمكنوا من سرقة أغراض وأموال الطالبات، مستغلين حادث التسمم الذي ضرب المدينة الجامعية عصر اليوم، ونقل علي إثره قرابة 15 طالبا وطالبة.
واستنكر الطلاب حالة الانفلات الأمني، مطالبين بسرعة تكليف حراسة أمنية علي المدينة الجامعية، والقبض علي البلطجية واللصوص.
المصدر






