أخبار العالم

باسم يوسف يؤجل تصوير حلقة “البرنامج” بسبب خطاب الرئيس

الإعلامى باسم يوسف

قرر الإعلامى الساخر باسم يوسف تأجيل تصوير الحلقة الجديدة من برنامج “البرنامج” إلى غد الخميس بدلا من اليوم الأربعاء، وذلك انتظارا لسماع خطاب الرئيس محمد مرسى الذى من المقرر إلقاؤه اليوم والذى سيوضح من خلاله عدة أمور حسب تصريحات المتحدثين باسم الرئاسة.

ومن المقرر أن الخطاب سيكون هو موضوع الحلقة الجديدة من البرنامج التى ستذاع يوم الجمعة المقبلة فى التاسعة والنصف مساء على قناة “سى بى سى”.
المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى