سياسة

والدة “الجندى”: من حقى ألغى توكيلى لـ”مرسى” لما يقصر فى حق المصريين

13201314182518

قالت سامية محمد، والدة الشهيد محمد الجندى، فى كلمتها خلال مؤتمر تدشين جبهة 30 يونيو، “مصر وحشتنى، عايزة أسمع كلمة أمى فى الميدان، ومن كل بيت وكل بلكونة، ومن حقى ألغى توكيلى لمرسى بعد ما قصر فى حق كل المصريين”.

وأضافت “أنا ندمت لما منزلتش مع محمد فى التحرير ولا الاتحادية”، مطالبة الشباب بضرورة التوحد وعدم الإنصات لأى اختلافات حتى تحقيق أهداف الثورة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى