أخبار الجامعةسلايد
فوز الدكتور”طارق البرمبلي” بعمادة طب الزقازيق خلفا لـ “رضوان”

كتب| محمد أبو سبحه
أعلنت لجنة انتخابات عمادة كلية الطب جامعة الزقازيق عن فوز الدكتور طارق البرمبلي علي منافسه الدكتور يحي ذكريا بمنصب عميد كلية الطب بجامعة الزقازيق في جولة الاعادة التي جرت بينهما اليوم.
وكانت نتيجة جولة الاعاده كالتالي:
حصل الدكتور طارق البرمبلي علي 624 صوتا بنسبة 57%, وحصل الدكتور يحي ذكريا علي 472 صوتا بنسبة 43% من اجمالي 1096 صوتا لأعضاء ومعاوني أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
المصدر| الشرقية توداي





