أخبار العالم

إخلاء مبنى جريدة الوطن من «العاملين» بعد تلقيها «تهديدات»

إخلاء مبنى جريدة الوطن من «العاملين» بعد تلقيها «تهديدات»

اضطر العاملون بجريدة الوطن، عصر اليوم الأربعاء، إلى إخلاء مقر الجريدة بالجيزة بعد تلقيهم تعليمات من الإدارة بالمغادرة، بدعوى وصول تهديدات “لم يتم الكشف عن طبيعتها  للآن”، بحسب مصادر.

فيما قال عدد من الصحفيين بالجريدة، إنهم غادروا المبنى فور صدور الأوامر لهم بذلك، وصلت تعزيزات أمنية من وزارة الداخلية لتأمين المبنى.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى