أخبار الشرقية

عزازى: لا يوجد ثأر بينى وبين مجدى راسخ

s820116155610

قال الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية، إن حقوق الملكية العامة وحقوق المواطنين والعمال خط أحمر لا يمكن تجاوزه، وأن دوره وواجبه هو الدفاع عن حقوق الشعب المصرى، وأن هذا أمر ليس استثنائياً، بل هو طبيعى لأى مسئول.

وأضاف عزازى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “محطة مصر” الذى يقدمه الإعلامى معتز مطر على قناة “مودرن حرية”، أنه أوشك على الانتهاء من مشكلة قطع الغاز الطبيعى عن أبناء محافظة الشرقية بعد صراع وجدل، وتعمد الشركات عدم توصيل الغاز وحرمانهم من رواتبهم ومكافآتهم، مشيراً إلى أنه رغم اعتصام العاملين فهم ملتزمون بعملهم بأعلى مستوى من الانضباط السلوكى.

وأوضح عزازى، أنه لا يوجد خلاف بينه وبين مجدى راسخ صهر علاء مبارك، قائلاً: “أننى لم أقابله ولم يشرفنى أن أقابل أى شخص يمارس دور انتقاص حقوق الشعب”، مضيفاً أن صهر المخلوع استأجر بلطجية لتخويف العاملين بشركته لدرجة أنه يقوم باستئجار بلطجية للهجوم على العمال أثناء اعتصامهم.

وأكد عزازى، أن أبناء محافظة الشرقية حائط صد تاريخى فى مواجهة كل الغزوات التى تأتى من الشرق منذ زمن الهكسوس إلى زمن عصابات الصهاينة، وهو أمر منطقى للشخصية الشرقية فى الدفاع عن كرامتهم لأنها هى بمثابة كرامة الوطن العربى.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. كتبت لكم وفى المواطن الصحفى مناقشات وغيرة…… بالشكوى المتقدمة بها للمحافظ ولم أجد اى رد وذهب الموضوع للسكان بالشرقية رغم استكمال المستندات ليموت عند المهندس سيد هلال
    وأرسلت للد .عزازى من قبل وأمس بخصوص ذلك الستندات كاملة بالملف 1180لسنة 2009 والمحول للرقابة ألأدارية 2/27/2011 و المستشار القضائى 17/5 واتيت لكم وتقدمت بالشكوى من ذلك اريد ألأفادة والرد

زر الذهاب إلى الأعلى