سياسة
«الداخلية»: الجثث المضبوطة بمسجد الإيمان ليست من فض اعتصام «رابعة»
قال اللواء عبد الفتاح عثمان، مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، إن الجثث التي تم العثور عليها في مسجد الإيمان عقب فض اعتصام رابعة العدوية لم تكن لضحايا فض الاعتصام ولكنها جثث أحضرها الإخوان المسلمون وأنصارهم من مناطق مختلفة لإظهار أنها من ضحايا فض الاعتصام.
وأضاف عثمان، في مداخلة هاتفية لقناة «دريم2»، اليوم الثلاثاء، أن أجهزة الأمن قامت بضبط العديد من السيارات التي كانت تحمل جثثا قادمة من مختلف محافظات الجمهورية لوضعها في مسجد الإيمان.
من جانب آخر، أوضح مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية أمر بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على أسباب وملابسات حادث سجناء أبو زعبل، والذي راح ضحيته 36 من أنصار جماعة الإخوان المسلمين.
المصدر






