سياسة

«الداخلية»: الجثث المضبوطة بمسجد الإيمان ليست من فض اعتصام «رابعة»

محمد-إبراهيم-وزير-الداخلية11

قال اللواء عبد الفتاح عثمان، مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، إن الجثث التي تم العثور عليها في مسجد الإيمان عقب فض اعتصام رابعة العدوية لم تكن لضحايا فض الاعتصام ولكنها جثث أحضرها الإخوان المسلمون وأنصارهم من مناطق مختلفة لإظهار أنها من ضحايا فض الاعتصام.

وأضاف عثمان، في مداخلة هاتفية لقناة «دريم2»، اليوم الثلاثاء، أن أجهزة الأمن قامت بضبط العديد من السيارات التي كانت تحمل جثثا قادمة من مختلف محافظات الجمهورية لوضعها في مسجد الإيمان.

من جانب آخر، أوضح مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية أمر بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على أسباب وملابسات حادث سجناء أبو زعبل، والذي راح ضحيته 36 من أنصار جماعة الإخوان المسلمين.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى