أخبار الشرقية
احتجاز طالبين ببلبيس لحيازتهما منشورات تدعو للإضراب
متابعه | إيمان مهنا وفتحية الديب
احتجزت مركز شرطة بلبيس بالشرقية طالبين تم القبض عليهم بقرية أنشاص الرمل خلال فض مسيرة للإخوان، لحيازتهما منشورات تحرض الطلاب للإضراب عن الدراسة حسبما نسب إليهم من اتهام، وتم القبض على ”زيد س ع” 18 سنة طالب ثانوى، و”محمود ط” 21 سنة طالب جامعى ومن المقرر التحقيق فى ذلك.
وكان طلاب الإخوان قد اطلقوا مسيرة أمام المعهد الدينى الأزهرى متجهة إلى مدرسة أنشاص الثانوية تردد هتافات مناهضة للشرطة، الأمر الذى أثار مخاوف الطلاب بالمدرسة فقام الأمن الإدراى بإغلاق أبواب المدرسة واستدعى الشرطة تحسبا لحدوث فوضى بالطابور واليوم الدراسى والذى قام بتفريقهم وتم احتجاز طالبين.
المصدر







كفاية بقا مظاهرات خالي البلد تشتغل لو بتحب مصر لازم تعمر مصر مش تخربة ربنا يهديكم