أخبار الشرقيةسلايد

الأمن يداهم معهد فتايات القراموص بأبوكبير ويعثر على منشورات مناهضة للجيش

قوات الامن
متابعه | أحمد المالكى

داهمت قوات الأمن معهد القراموص الثانوي بنين بأبو كبير، اليوم الثلاثاء، بعد ورود عدة شكاوى من أولياء الأمور يشتكون فيها من تحريض عدد من المدرسين أبنائهم على الخروج بمظاهرات ضد الجيش المصري، فيما عثرت قوات الأمن مع عدد من الفتيات ، على منشورات عليها صور لشهداء المنصة ورابعة والنهضة، وتصف الجيش المصري بالخائن، ولم يتم القبض على تلك الطالبات بعدما حاول الأمن اقناع الطالبات بأن ذلك يخالف تعليمات الإدارة المركزية لمنطة الشرقية الأزهرية بمنع التحدث بالسياسة لأي فصيل، وأنه خوفًا على مستقبلهم التعليي.

فيما رحبت الطالبات بالأمن ورددوا هتافات “الجيش والشعب والشرطة ايد وحدة”، وأعربوا عن سعادتهم من حسن معاملة الأمن معهم

من جانب آخر أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم بما قامت به قوات الأمن، بعدما عقدوا النية على منع ذهاب أبنائهم للدراسة، تخوفًا من السيطرة على عقولهم من الفتيات المنتميين لجماعة الإخوان المسلمين الذين يحرضوهم على تعطيل التعليم ويحاولون إقناعهم بأن الجيش المصري خائن.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى